facebook

شروط الاستخدام

  • المقدّمة
     
    تحدد شروط الإستخدام العامة هذه أحكام الولوج إلى موقع أسرار المكياج المشار إليه في ما يلي بـ "الموقع" وشروط استخدامه التي يوافق المستخدم عليها من دون تحفّظ بمجرّد دخوله إلى صفحة الموقع.
    محرر الموقع، هو الشخص الوحيد المخوّل تعريف وتحديد شروط نشر، واستخدام، والإطّلاع على المعلومات الّتي يدرجها ويعتمدها في قاعدة البيانات المطبّقة عبر نظام المعالجة الآليّة ، مؤمّنًا، في الوقت نفسه، نشرها بصورة صحيحة عبر الإنترنت.
    المستخدم
     
    يعتبر مستخدماً للموقع ويشار إليه بـ "المستخدم" كل شخص يقوم بالدخول إلى الموقع مهما كانت صفته، مكان تواجده أو وسائل اتّصاله بالانترنت للولوج إلى الموقع، أو الهدف من دخوله هذا ونتيجة وصوله إلى المعلومات المنشورة على الموقع. يتمّ تبليغ المستخدم بالمخاطر الكامنة على شبكة الإنترنت وخصوصاً في ما يتعلّق بـ:

    أي خطأ أمنيّ يتعلّق بنقل البيانات؛
    عدم ضمانة إستمرارية تمكّنه من الولوج إلى الموقع أو إلى مختلف الخدمات التي يقدّمها.
    لا يتحمّل المحرر، في أي حال، مسؤولية هذه المخاطر والنتائج المضرّة المترتّبة عنها مهما كان تأثيرها على المستخدم. يملك كل مستخدم الحق في اتخاذ كل الإجراءات اللازمة بهدف حماية بياناته الشخصية والبرامج والأجهزة الخاصة به من الإصابة بأي فيروسات أو أي شكل آخر من أشكال القرصنة التي يتم تناقلها من خلال الموقع أو المعلومات المنشورة عليه.
    لا يمكن للمستخدم أن يواجه أي صعوبة في الدخول إلى الموقع للوصول إلى المعلومات التي تمّ التلاعب بها بموجب قوانين الإستخدام العامة.
    يتوجّب على المستخدم إرسال كل المطالبات إلى المحرر عن طريق البريد فقط وذلك بحسب الشكل الموصى به ومع إشعار بالإستلام وذلك على العنوان المذكور أعلاه.
     
    الإستخدامات المسموح بها
     
    يعتبر الموقع وكافة المعلومات المنشورة عليه مخصصين لـ:
    الإطلاع على المعلومات من خلال نظام المعالجة التلقائية لبيانات المحرر؛
    الإستخدامات المخصصة فقط للإستخدام الشخصي وغير الهادف للتسويق من قبل المستخدم وغير المخصص للإستعمال الجماعي المجاني أو المدفوع.
    من الممكن إنشاء روابط متّصلة حصرياً بالصفحة الرئيسية للموقع وذلك في حال أن هذه الروابط تفتح فقط في نافذة جديدة من المتصفّح. ويحتفظ المحررمهما كانت الظروف، بحق إنهاء سماحه لهذا الأمر إذا تبيّن له أن الهدف من الرابط المنشأ هو إضعاف مصالح الموقع نفسه.
    يحقّ للمستخدم قانوناً العودة إلى المقتطفات القصيرة والتحاليل والنسخات المخصصة للصحافة بالإضافة إلى كل الإستخدامات الأخرى المذكورة صراحةً والمسموح بها قانونياً وذلك ضمن الأحكام والشروط المحددة من قبل هذه الأخيرة وشرط ذكر المصدر وأسماء المحررين حفاظاً على حقوق النشر.
     
    الإستخدامات غير المسموح بها
     
    و استخدامه غير المنصوص عليه أعلاه من دون موافقة المحرر الصريحة والمسبقة، وبشكلٍ خاص:
    - كل محتوى مقتبس يوضع في متناول الجمهور وقد يكون نتيجة لطلبه، كل توزيع، إعادة نشر بأي شكل من الأشكال، تنشر على الإنترنت، وكل نشر للجمهور لكامل أو لجزء من المحتوى المنشور، العلامات التجارية وكل العناصر المحمية أو التي تحتاج لحماية قانون الملكية الفكرية والتي يعاد نشرها على الموقع؛
    - كل إستخلاص أو إعادة استخدام، لغايات شخصية أو عامة، لجزء أساسي من محتوى قواعد البيانات المكوّنة للموقع؛
    - كل إستخلاص أو إعادة استخدام، متكررة أو منهجية، لغايات شخصية أو عامّة، لجزء غير أساسي من محتوى قواعد البيانات المكوّنة للموقع؛
    - كل رابط، دخول، تعديل، إضافة، أو حذف يتمّ على نظام المعالجة التلقائي للنسخة المنشورة على الإنترنت ويعدّل قوانين أو سياسة النشر.
     
    الإحتيال وخرق القوانين
     
    يصبح كل مستخدم يقوم بخرق هذه الشروط معرّضاً للملاحقة القانونية المدنية أو الجنائية التي تفرض العقوبات على انتهاكات حقوق النشر، وحقوق منتجي قواعد البيانات بالإضافة إلى أنظمة المعالجة التلقائية للبيانات. نذكر المستخدم أن قانون العقوبات يفرض على منتهك القوانين عقوبات ورسوم في الحالات التالية:
    الإحتيال للولوج إلى نظام معالجة تلقائي للبيانات واستخدامه،
    الإحتيال في عملية حذف أو تعديل أو إضافة البيانات إلى هذا النظام،
    تعطيل سير عمل هذا النظام،
     
    المسؤول عن إدارة الموقع
     
    تقوم مهام المسؤول عن إدارة الموقع على ضمانة سير عمل هذا الموقع والسهر على أمنه. وتشمل مهامه أيضاً تسهيل عملية تطبيق شروط الإستخدام العامة هذه والتأكد من السلوك المسؤول لكل مستخدم. للمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل معنا على: info@7awi.com
     
    المعلومات الشخصية
     
    يملك كل مستخدم الحق في الولوج إلى المعلومات الشخصية المتعلّقة به أو تعديلها أو تصحيحها أو حذفها وذلك من خلال التواصل مع القيّمين على موقعنا من خلال العنوان المذكور أعلاه. يتم تسجيل كل استخدام للموقع ويبلّغ المستخدم بالحرية المعطاة للمحرر لفرض تقنيات الكوكيز لجمع بيانات استعمال الموقع بهدف التعرّف إلى المستخدم وكشف زياراته المتتالية إلى الموقع. قد يطلب من المستخدم في بعض الحالات، الكشف عن بعض المعلومات الشخصية وذلك لأغراض متعلّقة بالإحصائيات. وفي المقابل، يتم تبليغ المستخدم بالغاية التي ستستخدم لها هذه المعلومات، والتي تهدف لأغراض تسويقية مباشرة لمنتجات أو خدمات يقوم بها محرر الموقع. يحق للمستخدم أن يطّلع على هذه البيانات وأن يعارض استخدامها من خلال مراسلتنا على العنوان البريدي المذكور أعلاه. ويخضع كل استخدام آخر لهذه المعلومات من قبل محرر الموقع أو كل تنازل عنها لصالح أي طرفٍ ثالث (شركاء تجاريين أو غيرهم) لموافقة المستخدم الصريحة والمسبقة.
    يتعهّد محرر الموقع باتخاذ الإحتياطات التقنية المعروفة بهدف الحفاظ على سرّية المعلومات الشخصية وبالتالي منع إلحاق الضرر بها مهما كان نوعه أو مشاركتها مع أطراف ثالثة غير مخوّلة للإطلاع على هذه المعلومات. إلغاء الإشتراك في النشرة الإخبارية
     
     
    تعديل شروط الإستخدام العامة 
     

    يحقّ للمحرر، في أي وقت، تعديل شروط الإستخدام العامة هذه التي تصبح فاعلة فور نشرها على الإنترنت. وبالمقابل، ننصح المستخدم بمراجعة شروط الإستخدام والشروط العامة بشكلٍ مستمر بهدف الإطّلاع على الشروط المعدّلة والجديدة.
     
    عدم الإلتزام بأحكام شروط الإستخدام 
     
    يخضع عدم إحترام المستخدم، مهما كان مكان تواجده، لأي من أحكام شروط الإستخدام العامة أو كلّها، وإعاقته لتنفيذ أي من هذه الأحكام أو تفسيرها أو صلاحيتها، للأحكام والقوانين المرعية الإجراء.