facebook

حددي وجهك بتقنية الـ BAKING لإطلالة مشرقة

تعرفي على تقنية مكياج الخبز

الأربعاء، 19 يوليو 2017
حددي وجهك بتقنية الـ BAKING لإطلالة مشرقة

 لم يكتفي عالم المكياج بتحديد الوجه وإبراز ملامحه من خلال تقنية الكونتور والهايلايت، بل تطوّرت هذه التقنية لتعمل على إشراق الوجه بأسلوب مضاعف من خلال ما يُعرف بتقنية الـ Baking أو مكياج الخبز، وهي تقوم على وضع البودرة على الوجه وتركها من دون تربيت لـمدة 15 دقيقة حتى تمتص البشرة البودرة فتتألّقين بإطلالة محددة تشع جمالاً ونضارة. إذاً تحدّي جمالك واكسري حاجز الرّوتين بخدود بارزة ووجه مشرق.


مكياج الخبز

إليكِ طريقة عمل مكياج الخبز بالخطوات من خبراء تجميل ميبيلين:


 
1.    تطبيق الظّلال الفاتحة: 

بعد تطبيق كريم الأساس المناسب لبشرة وجهك استعيني بالـ Master Sculpt وابدئي باعتماد الظّلال الفاتحة وتركها من دون تربيت على المنطقة الوسطى من الجبين، عظمة الأنف بطريقة عامودية، تحت العيون بأسلوب الـ V  وعند وسط الذّقن.
 

2.    تطبيق الظلال الداكنة: 

بعد الانتهاء من توزيع الظّلال الفاتحة، إنتقلي الى الدّاكنة وحدّدي أطراف أنفك لتصغيره من خلال إحاطة الخط الأبيض بخطين داكنين متوازيين، وتطبيق خطّ يصل الأذن بطرف الفم من دون أن تنسي أطراف الجبين وأسفل الذّقن، ثم اتركي عملية الخبز تبدأ لمدة 15 دقيقة وراقبي كيف تبدأ البودرة بالتغلغل في البشرة.
 
3.    تربيت البودرة لتوحيد لون الوجه: 

بعد مرور الوقت المحدد طبّقي بودرة الوجه SuperStay Powder على الفرشاة المناسبة وابدئي بتربيتها برقة لتوحيد لون البشرة والنتيجة: وجه ناصع لا يحد إشراقه شيء.

قد يهمكِ أيضاً: احترفي نحت الوجه بثلاث طرق سهلة


يجدر بالذكر أنه قد تختلف طريقة تحديد الوجه حسب شكله، فلا تترددي بتطبيق الكونتور المناسب لشكل وجهك. وتأكدي من امتصاص البشرة للبودرة قبل الخروج للمنزل كي لا تقعي في أخطاء مكياج الخبز الشائعة.

المزيد:

تعليقات